الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 خبر عاجل............... انا لله وانا اليه راجعون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الضمير



انثى
عدد الرسائل : 17
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: خبر عاجل............... انا لله وانا اليه راجعون   الخميس فبراير 07, 2008 7:37 pm

لقد وردنا الآن خبر عاجل يقول ان الضمير العربي قد مات بعد صراع طويل مع المرض في مستشفى المجنين
ومعنا من امام المستشفى مراسلتنا احلام كبيرة:
احلام هل صحيح ان ضمير العربي مات?

المراسل: نعم هدا صحيح ولقد صرح بذلك مدير المستشفى عمرو موسى قبل ساعة.

المديع: وماهي الأسباب التى ادت إلى وفاته?

المراسل: كما قال عمرو موسى مدير المشفى في المؤتمر الصحفي الذي عقده ان الاسباب كانت خذلان الحكومات وصمت الشعوب وقد قال ان هذه اهم الأمراض والأسباب.

المديع: شكر لك و طبعا سنعود إليك.ولي للمزيد من تحليل على هدا الخبر
معنا من القاهرة المتحدت باسم الحكومات العربية العربية,سيدالعربية ماذا كان رد الحكومات العربية عند سماعها خبر وفاة الضمير?
اولا اتقدم للجميع باعز التهاني باستشهاد الضمير العربي,اما عن ردة فعل الحكومات فقد كانت حزينة لفقدان هدا البطل الذي كان دائمايلتزم بلإعتدال.

المديع:هناك من يتهمكم بـ الوقوف وراء موت الضمير العربي وهناك من يتهمكم بـ قتله فما ردكم?

المتحدث: هاؤلاء اناس لا يؤمنون بـ القدر ولا بـ ان الموت حق.
المديع: من سيتولى الأعمال التي كان يقوم بها الضمير?

المتحدث: لقد قررت الحكومات العربية تعين السيد بلير لـ تولي هدا المنصب.

المديع:سيد العربية المتحدث بسم الحكومات العربية من القاهرة شكرا جزيلا, ومعنا من دمشق الجزيرة المتحدث الرسمية باسم الشعوب العربية سيدة الجزيرة ماردكم على من يتهمونكم بانكم احد الأسباب التي ادت إلى موت اضمير?

اولا إنا لله وإنا إليه راجعون, اما بما يخص سؤالك فمن ذاك الذي يجرأعلى اتهامنا هكدا تهمة الجميع يعرف اننا كنا من اشد المتعاطفين مع الضمير والجميع يعرف اننا كنا مع الضمير دائما...

المديع مقاطعا: لكن كنت تستطعون إنقاد حياة الضمير ولقد طلب منكم تبرع بدم الى الضمير فرفضتم?

المتحدث: الجميع يعرف الضغوط التي كانت تمارس علينا من قبل الحكومات العميلة,هي التي منعتنا من دالك.

المديع: ما رايكم بما قامت به الحكومات العربية من تعين بليرخلفا الى الضمير?

المتحدث: طبعا لسنا موافقين على ما قامو به ولدلك قد قررت اشعوب العربية تعين السيد فديل كسترو لهدا المنصب.

المديع: سيدة الجزيرة المتحدث باسم الشعوب العربية حدتثنا من دمشق شكرا جزيلا لكي.

المديع: لقد عاش الضمير العربي في ازمات صحية كثير قبل موته وهدا اتقرير سيخبرنا باهمها.

تقرير: كانت السنوات الأخيرة من حياة الضمير مليئتا بلأزمات القلبية والجلطات ففي عام1945 يوم إحتلال فلسطين اصيب الضمير العربي بأزمة قلبية خفيفة, ومنذ ذالك الحين لم يخرج الضمير العربي من المستشفى ففي عام 2003 تعرض الضمير إلى ازمة قلبية كادت تودي بحياته ومند دلك الحين لم يخرج الضمير من غرفةالإنعاش واستمر الوضع ما بين استقرار وحالة الخطر إلى عام 2008 حيث لم يستحمل قلب الضمير العربي صرخات الأطفال الجياع في غزة فوفته المنية.

المديع : ولى مزيد من تحليل معنا من غزة المحلل اسياسي ...سيدي من سيستفيد من موت اضمير?

المحلل: إن كنت تريد إجابة مختصرة ومفيدة فالكل مستفيد إلا العرب.

المديع: اكثر المتضررين هما القضية العربية وخاصة الفلسطينية والعراقية اليس كدلك?

المحلل: لا اضن دلك فالقضية العربية وخاصة الفلسطينة لم تعول يوما على الضمير العربي لذلك لا اضن انها ستتضرر من موته او غيابه عن الساحة.

المديع: كم سمعت معنا هناك تبادل لتهم حول من كان وراء موت الضمير العربي بين الحكومات والشعوب فمن برايك هو الفاعل?

المحلل: قد تكون الحكومات هي من تتحمل الجزء الكبير لكن لايعني دالك ان الشعوب لاتتحمل المسؤلية فقدكانت في الأوانى الاخيرة لاتهتم بـ الضمير رغم انها كانت في البداية تمده بالأكسجين لكنها توقفت عن دالك لاسباب لا يسعني الوقت لذكرها.

المديع: من تراه برايك المناسب لـ تولي مكان الضمير اهو بلير كما تشير الحكومات ام فديل كستر كما تشير الشعوب?

المحلل: لاهدا ولا ذاك كما يقول المثل الشعبي إلذي انكسر لا يصلح .
المديع: هناك من يشكك في موت الضمير العربي ويقول انه ما زال حي وان خبر وفاته مؤامرة ?

المحلل: الحقيقة انا لا ادري قد تكون مؤامرة ولكن لا اعرف جيدا انه في هده الأيام ميت حتى لو كان حي ونتمنى ان يكون حيا رغم اني اشك في دالك.

المديع: سيد الحقيقة محلل سياسي من غزة شكرا جزيلا لك, وفي نهاية الأخبار تدكرين بالعناوين:

-وفاة الضمير العربي والحكومات وشعوب تتبدل التهم حول من كان سبب في وفاته.
-رايس تعزي العرب وتدعهم الى تحلي بالصبر.
المديع: بعد قليل برنامج إعطينا رايك ويناقش حقيقة موت الضمير العربي ومن سبب في موته .


المديع : اشكر لكم متابعتكم وفي امان الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

برنامج إعطينا رايك.
المديعة إيمان: السلام عليكم اود ان تعطونا رايكم حول حقيقة وفاة الضمير العربي ومن سبب في دالك ?
ننتضر مشركتكم .

اتمنىاان يكون قد اعجبكم الموضوع وانتضر مشركتكم ونقدمقبول بشرط ان يكون بناء.

لاتنسوني من دعائكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن فلسطين@
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 672
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 17/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل............... انا لله وانا اليه راجعون   الخميس فبراير 07, 2008 9:00 pm

الضمير
لا يموت لا يموت لا يموت
لاننا نرى ابداعاته في المنتدى الجميل

لك اجمل التحيات واجمل التهاني ......

عاشه الضمر للمنتدى
albino

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hdaalah.hooxs.com
الضمير



انثى
عدد الرسائل : 17
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل............... انا لله وانا اليه راجعون   الجمعة فبراير 08, 2008 6:53 pm

[quote="ابن فلسطين@"]
الضمير
لا يموت لا يموت لا يموت
لاننا نرى ابداعاته في المنتدى الجميل

لك اجمل التحيات واجمل التهاني ......

عاشه الضمر للمنتدى


albino

Very Happy مشكووووور اخي الكريم على المرور العطر
Mad لكن الضمير العربي مات اليس كدالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هديل القسام

avatar

انثى
عدد الرسائل : 35
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل............... انا لله وانا اليه راجعون   السبت فبراير 09, 2008 9:17 am

من هنا نؤكد ان الضمير العربى لم يمت تماما بل هو فى مرحلة الاحتضار ربما.

ومشكورة اختى الضمير على هذا الموضوع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خبر عاجل............... انا لله وانا اليه راجعون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هدى الله :: القسم الثقافي :: المنتدى العام-
انتقل الى: