الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 دوام الحال من المحال وبرشلونه يخيب الامال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور ميسي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 161
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: دوام الحال من المحال وبرشلونه يخيب الامال   الأحد ديسمبر 02, 2007 9:18 am

في ديربي الكتلان ديربي الأب والأبن العاق وعلى ملعب المونجويك ملعب اسبانيول انتهى الشوط الأول بتقدم الكتيبة الكتالونية بهدف نظيف عن طريق الرسام الفنان اندريس انيستا اللاعب الأفضل حتى الأن هو وميسي الذان قدما مباراة ولا اروع . ريكارد دخل هذه المباراه وفي مخيلته الأداء السيء الذي يقدمه خارج ملعب وايضا نتيجة الموسم الماضي والتي انتهت بـ 3-1 لصالح اسبانيول .!

لكن كل هذا تلاشى وتحطم في شوط رائع من جانب برشلونه واتمنى ان يتواصل ريكارد دخل بهذه الأسماء : فالديس وميليتو وبويول وماركيز وابيدال وللوسط يحيى توريه وزافي وجودينسن وللهجوم بوجان وميسي وانيستا . هذه الأسماء تألقت كثيرا وكثيرا وكثيرا رغم غياب الكثير من اللاعبين مثل ديكو وايتو المصابين ورونالدينيو الذي تواجد على دكة البدلاء .!
برشلونه استفتح المباراة بسرعة وفي الدقيقة الـ 6 من زمن الشوط الأول بعد مجهود اكثر من رائع من ميسي الذي راوغ ثلاثة مدافعين ثم مرر الى انيستا الخالي من الرقابة ليضعها بكل سهولة . برشلونه سيطر كثيرا على المباراة وايضا صنع العديد من الفرص من جانب ميسي وبوجان وحتى زافي الذي سدد كرة ثابته اصطدمت بالعارضة ليكملها بوجان وايضا اصطدمت بالعارضة .!
لتحرم برشلونه من تأمين النتيجة ميسي ايضا قام بما يقوم به مارادونا عادة .! وراوغ المدافعين وسدد ولكن كميني حرم ميسي من تسجيل هدف في هذا الشوط . الشوط شهد اعمال شغب في المدرجات من شدة الأثاراة .
في الشوط الثاني تغير الحال وكانه اصبح محال فلا برشلونه الذي ذكرناه في الشوط الأول هو برشلونه وكأن فريق اخر دخل اللقاء .!
بداية الشوط الثاني كانت لأسبانيول وكان خطير لأبعد الحدود وكان من الواضح ان ابناء فالفيردي سيسجلون هدف التعادل وفعلا هذا ماحدث عن طريق البدليل كورو بعد تنويم مغناطيسي لجهة بويول وبويول نفسه تمكن ريرا من عكس الكرة وتمريرها الى خارج المنطقة ويسددها كورو وهو مرتاح تماما .!
برشلونه حاول ان يعود للقاء ولكن دون فائدة واجراء ريكارد عدة تغيرات بدخول روني مكان بوجان وايضا ازكويورو وزامبروتا مكان بويول وجودينسن ومع هذا دون فائدة . ورغم الفرص الخطيرة 100% لصالح ميسي الا انه ضيعها وبكل سذاجه وسهوله .!
لينتهي التعادل بنتيجة تخيب الأمال ويتواصل مسلسل النتائج السلبية خارج الكامب نو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوالبراء
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 581
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: دوام الحال من المحال وبرشلونه يخيب الامال   الأحد ديسمبر 02, 2007 7:12 pm

ان شاء الله يستعيدن قواهم


وان شاء الله الفوز في جميع المباريات القادمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دوام الحال من المحال وبرشلونه يخيب الامال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هدى الله :: القسم الرياضي :: الدوري الاسباني :: رابطة عشاق برشلونه-
انتقل الى: